منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon
عندما نكون كتلة مشاعر واحاسيس
عندما يغمرنا الحب والوفاء
عندها فقط نقول لك
.•°اهلاً بك قلماً مميزاً وقلبا ً حاضراً °•.
.•° هنا حيث القلوب تشابهت طيبة ٍ °•.
.•° وتلونت فرحاً وأملا ً °•.
.•° تزينت سماءنا بلالئي الأنجم اللامعه
وتوشحت بوشاح الفرح والسرور
وهلت بشائر طيور المحبه ترفرف نشوة بقدومك
وتعانقت حروف القوافي ترحيب بعطرك °•.
.•° بكل المحبه والموده نحييك لتشريفك لنا
ونرحب بك اجمل ترحيب ممزوج بعبارات الود والاخوه
موشح بالفل والكادي والرياحين°•.
.•° نتمنى لك إقامة رائعه وممتعه مع اخوانك و اخواتك
وفي شوق لعذوبة غدير حروفك لنرتوي منه
ورسم أناملك لنتمتع بابداعك وجماله °•.
.•°ارق تحية معطره بروح الورد لك°

منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon

منتدى لبناني مصري المغرب العربي الخليج العربي عالمي
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورJalloul Lebanon Gamesس .و .جبحـثالتسجيلدخولاتصل بنا
ثورة لبنان: يا أيها الكبار أسأل من نصبكن في موضع القرار أي قوانين لكي تحسنوا النظام وتحفظوا السلام وانتم الظلم الذي يكسر النظام وينسف الظلام أصرخ للكبار ... للكبار من يمسكون اليوم بالقرار لا تسرقوا الألوان من أمالنا لا تخطفوا الأحلام من أطفالنا غدا تدور دولة القرار ومن وراء دولة القرار لن تستطيعوا عندنا ان تحبسو الينبوع سوف تطلع المياه من فم الصخور وتخلع الحرية النير عن النسور رجالنا بطولة الملاحم نسائنا خصوبة المواسم أطفالنا مستقبل النسائم حدودنا شعاعة المدى وصوتنا مساحة لصدى وحلمنا يعانق المدى فلترفعوا الحصار يا اولياء القهر والقرار يا أيها الكبار....! يا شعب لبنان قاوم فيداك الأعصار لا تخضع فالذل دمار وتمسك بالحق فأن الحق سلاحك مهما جاروا قاوم فيداك الأعصار وتقدم فالنصر قرار أن حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار يوم تهب ثورة الغضب في أمة الغضب في وقفة العز في انتفاضة الكرامة تندحر الظلامة عندها لن تستطيعوا وقف ما في النهر من هدير سوف يكون السيل لن تستطيعوا رد هذا الويل سوف يكون السيل عليكم سيجرف الحدود من حدودكم ويكسر القرار يا اولياء القهر والقرار يا أيها الكبار...! يا شعب لبنان قاوم فيداك الأعصار لا تخضع فالذل دمار وتمسك بالحق فأن الحق سلاحك مهما جاروا قاوم فيداك الأعصار وتقدم فالنصر قرار أن حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار
هوِّر يابو الهوَّارة .. بلادي ارض الحضارة يلي ما بيعرفها منيح يرافقني ليها زيارة

شاطر | 
 

 ميقاتي: لصفحة جديدة من التعاون وتثبيت الامن في طرابلس وتفعيل الدورة الإقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jalloul Lebanon





اربعة نجوم
ذكر
الحمل
نقاط نقاط : 103235
عدد المساهمات عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر العمر : 27
الاقامة الاقامة : لبنان
تعليق تعليق : بحبك يا لبنان يا وطني بحبك
وسام الادارة

بطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية بطاقة الشخصية :
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: ميقاتي: لصفحة جديدة من التعاون وتثبيت الامن في طرابلس وتفعيل الدورة الإقتصادية   04.04.14 13:00

دعا الرئيس نجيب ميقاتي، من طرابلس، الى فتح صفحة جديدة من التعاون بين الجميع "لتثبيت الامن والإستقرار في المدينة وتفعيل الدورة الإقتصادية فيها، عبر صرف المبالغ التي خصصتها حكومتنا لطرابلس والبالغة مئة مليون دولار والتي حالت ظروف الاحداث دون إستثمارها في مشاريع منتجة للمدينة ولجميع أبنائها".

ورأى أنه "حان الوقت لكي نعبر جميعا الى سلطة الدولة التي هي ملاذنا الأول والأخير، والبداية لتحقيق ذلك اجراء محاكمة عادلة لجميع المطلوبين وملاحقة المحرضين أيضا، والعمل الجدي والمنتج وليس رمي المسؤوليات جزافا".

وشدد على "أننا لن نسكت عن ظلم في السياسة، وعن مضيهم في رمي الإتهامات، ولن نتبع التجريح طريقا ولو خالفنا البعض الرأي في هذا النهج".

وقال: "يريدون تكريس نهج الالغاء لكل صوت آخر أو رأي آخر، لكننا نقول انا ومن معي نحن لا نخضع الا لإرادة الله، فقرارنا من رأسنا ومن تمسكنا بالتعبير عن ارادتكم انتم يا ابناء الفيحاء و الشمال ، نصيب ونخطئ لكننا نحن اصحاب القرار الحر".


تكريم المدارس المتفوقة
وكان ميقاتي يتحدث ظهر اليوم في طرابلس في الاحتفال السنوي الذي تقيمه "جمعية العزم والسعادة الاجتماعيةتكريما للمدارس المتفوقة في الشهادة الرسمية في حضور النائب أحمد كرامي وشخصيات تربوية واجتماعية وثقافية وهيئات المجتمع المدني.

وقال: "نلتقي اليوم بارتياح بعد البدء بتطبيق الخطة الأمنية في طرابلس، وهي الخطة التي رحبنا بها أحر ترحيب خاصة وانها كانت وليدة الحكومة الماضية، ونشكر الله، انها اتاحت لنا كشف الأمور بالكامل: من قائل لا للجلوس مع حزب الله الى مطالب بفتح كل القنوات للإتصال مع الحزب، من مطالب بالتمنع عن الجلوس مع المتهمين بجريمة العصر الى جالس بانسجام واخوة معهم والحمد لله، من متهم للجيش بالانحياز لمصلحة حزب الله الى مزايد في الثناء على دوره، من قائل هؤلاء هم أولادنا وحماة طرابلس الى التخلي عنهم بالمطلق.

أضاف: "الحمدلله أننا نحسب على انفسنا الكلمات ولا نقول الا ما يرضي الله ويرضي ضميرنا ونتمسك بالحق قولا وممارسة. جلسنا ونجلس مع الجميع حين يكون لهذا الجلوس فائدة في حماية لبنان وتحصين وحدته. نتحاور مع كل الاطراف دون استثناء في لبنان لاننا نعلم وطالما قلنا ان لا مفر من الحوار وها هم اليوم يتمسكون بحوار لطالما رفضوه.اخذنا قرار النأي بالنفس عن الأزمة في سوريا فتناوله البعض تهشيما وتسخيفا فاذا بهذا البعض يتمسك به ويشدد في المطالبة بتحقيقه.سيادة الدولة هي الأساس والأمن يجب ان يسود في طرابلس وقد ساد والحمدلله فسقطت الاقنعة في مقابل المساومة على مصالح خاصة وآنية، ويبقى شعارنا الجيش عماد الوطن".

وتابع: "نادينا دائما بزرع الثقة، فقوبلنا بزرع الشك. نادينا بالتعاون فجبهنا بالرفض وبث التفرقة. نادينا بالاعمار والبناء فردوا علينا بالتهديم والتخريب".

وقال: "زرعوا طرابلس أحجار اساس لمشاريع مختلفة من دون رصد الاعتمادات اللازمة لها ، فيما حكومتنا وفرت تلك الاعتمادات اللازمة لاستكمال مباني الجامعة اللبنانية واوتوستراد طرابلس البداوي وسوق الخضار والمرفأ ، وكلها واجب علينا . قالوا عن قرارنا بالقبول برئاسة الحكومة انه خيانة ، فرفضنا قولهم لأن ولاءنا للوطن ولخدمة الوطن فقط ولسنا في خدمة اي كان، وخيانة الوطن بطرحه في اسواق البيع والشراء هي الخيانة التي لا تغتفر.
دعوناهم للمشاركة في ورشة حكومية واحدة لانقاذ الوطن وإنتظرناهم شهورا فأبوا، وها هم اليوم يقبلون بما رفضوه. لسان حالنا: كلنا للوطن، كلنا للعمل. اما لسان حالهم: نحنا او ما حدا. يريدون تكريس نهج الالغاء لكل صوت آخر أو رأي آخر لكننا نقول انا ومن معي نحن لا نخضع الا لارادة الله. قرارنا من رأسنا ومن تمسكنا بالتعبير عن ارادتكم انتم يا ابناء الفيحاء ويا ابناء الشمال ، نصيب ونخطئ لكننا نحن اصحاب القرار الحر. طرابلس كانت وستبقى رأسا في المعادلة السياسية اللبنانية ولن يستطيع احد ان يهمشنا".

أضاف: "حان الوقت لكي نعبر جميعا الى سلطة الدولة التي هي ملاذنا الأول والأخير، والبداية لتحقيق ذلك هو في اجراء محاكمة عادلة لجميع المطلوبين وملاحقة المحرضين أيضا، والعمل الجدي والمنتج وليس رمي المسؤوليات جزافا. هذه هي البداية وبعدها يكون الوقت مناسبا للانتقال من التراشق بالمدافع والتهم الى التسابق على صناعة السلام لمدينتنا بالحكمة والفكر المستنير والرأي الرشيد.
طرابلس لم تعد تتحمل المزيد من النزاعات المدمرة والخلافات العميقة. طرابلس أمانة في أعناقنا، فلتكن صفحة جديدة من التعاون بين الجميع لتثبيت الامن والاستقرار في المدينة وتفعيل الدورة الأقتصادية عبر صرف المبالغ التي خصصتها حكومتنا لطرابلس والبالغة مئة مليون دولار والتي حالت ظروف الاحداث دون إستثمارها في مشاريع منتجة للمدينة ولجميع أبنائها.
لم أتوقف في السابق عند كل حملات التخوين والتجريح وكلام السوء ولن أعيره اهتماما اليوم هدفي الأول والأخير مصلحة طرابلس وأهلها ، ومستعد لكل تضحية من اجلهما. لا أخشى ركوب الموج وانتم معي بعد الله سبحانه وتعالى . لا أخشى كيد الكائدين وأنا محصن بالايمان وبمحبتكم وبمعرفتكم بأنني كنت وسابقى الى جانبكم في اي موقع كنت فيه، وفي اي موقع كنتم انتم فيه، سواء كنتم معلمين وعمالا وتجارا وموظفين ورجال دين ومواطنين".

وختم: "قد تعلو اصوات وقد تخفت ، وقد تصدح حناجر وقد تسكت ، لكن أحدا لا يستطيع ان يقول عن الماء حجر وعن الحجر ماء. خدمة الناس عبادة ، ومن عبادة الله حسن المعاملة .أما النميمة والحقد فلا مكان لهما في قاموس المؤمن، وانا وكل من ينتسب الي كنهج ومدرسة ، لا يمكن ان نقابل التجريح الا بالاحسان لكننا لن نسكت عن ظلم في السياسة ،وعن مضيهم في رمي الإتهامات جزافا ، ولن نتبع التجريح طريقا ولو خالفنا البعض الراي في هذا النهجطرابلس عائلة واحدة تجمعها الأفراح والأحزان ،فلن نساهم قط في التفريط بنسيجها من أجل اي منصب او اي طموح.
سنبقى معا على هذا النهج في كل المفاصل وسنبقى معكم في كل التفاصيل ، في حلوها ومرها. لا خوف على مدينة انتم اهلها ومعلمو تلامذتها وصانعو المجد الآتي اليها لا محال ، بفضل ثقافة الإعتدال والدين الحنيف والوسطية السمحاء".

المصدر: منتديات جلول لبنان - www.jalloullebanon.hooxs.com




منتديات جلول لبنان

جعلنا من الحلم حقيقة





مادام فينا عرقا ينبض لن نعترف بئسرائيل



سوف يتذكر تاريخ الصحبة ما لنا وما علينا دون تحريف
وسوف تبقى بصمات الملوك شامخة فى اركان الصحبة للابد

Welcome to Jalloul Lebanon Find out what’s happening, right now, with the people and organizations you care about
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميقاتي: لصفحة جديدة من التعاون وتثبيت الامن في طرابلس وتفعيل الدورة الإقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon :: منتديات لبنان العالمية :: أخر الاخبار العالمية و المحلية-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلان فلاشي



جميع حقوق موقع جلول لبنان محفوظة 2010-2011-2012-2013-2014 @
ملاحظة: جميع المشاركات والمواضيع في موقع جلول لبنان لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
 | منتديات |دين الاسلامي| صور | افلام | العاب | برامج | فيديو | جوال |
سياسة الخصوصية

.: عدد زوار منتديات جلول لبنان :.