منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon
عندما نكون كتلة مشاعر واحاسيس
عندما يغمرنا الحب والوفاء
عندها فقط نقول لك
.•°اهلاً بك قلماً مميزاً وقلبا ً حاضراً °•.
.•° هنا حيث القلوب تشابهت طيبة ٍ °•.
.•° وتلونت فرحاً وأملا ً °•.
.•° تزينت سماءنا بلالئي الأنجم اللامعه
وتوشحت بوشاح الفرح والسرور
وهلت بشائر طيور المحبه ترفرف نشوة بقدومك
وتعانقت حروف القوافي ترحيب بعطرك °•.
.•° بكل المحبه والموده نحييك لتشريفك لنا
ونرحب بك اجمل ترحيب ممزوج بعبارات الود والاخوه
موشح بالفل والكادي والرياحين°•.
.•° نتمنى لك إقامة رائعه وممتعه مع اخوانك و اخواتك
وفي شوق لعذوبة غدير حروفك لنرتوي منه
ورسم أناملك لنتمتع بابداعك وجماله °•.
.•°ارق تحية معطره بروح الورد لك°

منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon

منتدى لبناني مصري المغرب العربي الخليج العربي عالمي
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورJalloul Lebanon Gamesس .و .جبحـثالتسجيلدخولاتصل بنا
ثورة لبنان: يا أيها الكبار أسأل من نصبكن في موضع القرار أي قوانين لكي تحسنوا النظام وتحفظوا السلام وانتم الظلم الذي يكسر النظام وينسف الظلام أصرخ للكبار ... للكبار من يمسكون اليوم بالقرار لا تسرقوا الألوان من أمالنا لا تخطفوا الأحلام من أطفالنا غدا تدور دولة القرار ومن وراء دولة القرار لن تستطيعوا عندنا ان تحبسو الينبوع سوف تطلع المياه من فم الصخور وتخلع الحرية النير عن النسور رجالنا بطولة الملاحم نسائنا خصوبة المواسم أطفالنا مستقبل النسائم حدودنا شعاعة المدى وصوتنا مساحة لصدى وحلمنا يعانق المدى فلترفعوا الحصار يا اولياء القهر والقرار يا أيها الكبار....! يا شعب لبنان قاوم فيداك الأعصار لا تخضع فالذل دمار وتمسك بالحق فأن الحق سلاحك مهما جاروا قاوم فيداك الأعصار وتقدم فالنصر قرار أن حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار يوم تهب ثورة الغضب في أمة الغضب في وقفة العز في انتفاضة الكرامة تندحر الظلامة عندها لن تستطيعوا وقف ما في النهر من هدير سوف يكون السيل لن تستطيعوا رد هذا الويل سوف يكون السيل عليكم سيجرف الحدود من حدودكم ويكسر القرار يا اولياء القهر والقرار يا أيها الكبار...! يا شعب لبنان قاوم فيداك الأعصار لا تخضع فالذل دمار وتمسك بالحق فأن الحق سلاحك مهما جاروا قاوم فيداك الأعصار وتقدم فالنصر قرار أن حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار
هوِّر يابو الهوَّارة .. بلادي ارض الحضارة يلي ما بيعرفها منيح يرافقني ليها زيارة

شاطر | 
 

 مدمنة الماء تشرب أكثر من 44 ليتراً في اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرح



avatar

انثى
الميزان
نقاط نقاط : 2359
عدد المساهمات عدد المساهمات : 40
السٌّمعَة السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/08/2012
العمر العمر : 30

مُساهمةموضوع: مدمنة الماء تشرب أكثر من 44 ليتراً في اليوم   04.02.13 19:20





ساشا كينيدي تشرب ما يقارب ستة غالونات من الماء خلال 24 ساعة، الأم الشابة تقول انها لا تعاني من أي مشاكل صحية، وهي تستيقظ عدة مرات ليلاً لارتشاف الماء والذهاب الى المرحاض،حيث انها اضطرت مرة ان تتخلى عن العمل وذلك بسبب أن نوعية المياه التي تقدمها الشركة ليست جيدة كفايةلشربها.
ساشا الأم اليافعة والتي تبلغ من العمر 26 عاماً تحمل زجاجات كثيرة من المياه معها أينما ذهبت، ونادراً ما تنام لأكثر من ساعة حيث انها تستيقظ ليلاً لتشرب.
وفقاً لموقع "الديلي ميل" تضطر ساشا الى الذهاب الى المرحاض لأكثر من 40 مرة يومياً، حيث كشفت أنها تستهلك أكثر من 5.5 غالون من المياه خلال 24 ساعة. أي ما يعادل 5 علب ونصف من الماء ذي الحجم الكبير الذي يستخدم في المبردات.
على الرغم من كمية المياه اليومية التي يفوق الحد الأقصى الموصى به بـ 3.5 غالون أي ما يعادل ليترين من الماء، تقول ساشا لقد تم فحصي من قبل الأطباء وكانت النتيجة هي خلو من أي أمراض صحية .
تضيف: "عندما أشعر بالجفاف في حلقي أبدأ فوراً بالتفكير بكيفية حصولي على مـاء انسى كل شيء واركز على الماء فقط، كما ان الناس لا يعتقدون أن هناك شخصا يمكن له أن يشرب كل هذه الكمية من الماء حتى يروني أفعل ذلك، ولكنهم لا يصدقون ما تراه أعينهم، انني أشعر بالعطش طوال الوقت ودائماً ما تراودني رغبة في شرب المزيد والمزيد أظنني وصلت لأعلى مراتب الادمان".
وتؤكد ساشا على أن اطول مدة قضتها في النوم المتواصل تصل الى ساعة و15 دقيقة تقريباً لأنها تستيقظ من نومها للحصول على الماء، أو الذهاب الى المرحاض.
بداية إدمان شاسا منذ كانت تبلغ العامين، حيث كانت دائما ما تصرخ وتبكي ولا تهدأ حتى يبدأ والداها بتقديم الماء لها، وهذا الأمر كان مخيفا لأنه بالنسبة لطفل صغير ويشرب كل هذه الكمية أمر غير طبيعي، فتم عرضها على الأطباء الذين أكدوا أنها لا تعاني من أي شيء مريب.
في عمر السادسة كانت قد بدأت ادمانها الكبير على الماء لدرجة أن امها كانت تترك لها ابريق من الماء كل ليلة بجانب سريرها. كما كانت تأخذ زجاجتين من الماء معها الى المدرسة يوميـاً وتبقى بقرب نافورة الماء في وقت الفرصة بينما يذهب الأطفال للعب في الخارج ، في عمر 13 كانت قد بدأت تشرب أكثر من26 قنينة ماء في اليوم .
في تلك المرحلة بدأ والدها بالتخلص من الابريق وبتوفير كمية تعادل التسع ليترات من الماء يوميــاً وتركها بجانب سريها كل ليلة.
وتقول ساشا أنها في عمر الـ 16 تركت المدرسة وبدأت العمل في متجر للأحذية المخزنة والجميع هناك قد بدأ ملاحظة ادمانها على الماء والكم الهائل من الليترات التي تشربها يومياً، وفي نهاية الأمر تم نقل براد الماء بجوار مكتبها.
ساشا عملت كذلك في شركة سجاد ولكنها اضطرت لترك العمل، وذلك لعدم جودة المياه المقدمة هناك. وحين بلغت ساشا الـ 20 عاماً كانت قد بدأت بشرب 35 علبة ماء يومياً حين تركت العمل واستقرت في المنزل حيث إنها تعمل الآن في شركة للاتصال منذ بداية عام 2007، وهذا ما ادى الا زيادة ادمانها للماء من 31 ليتر الى 44 ليتر يوميأ .
الخبراء قالوا بأن حالة كينيدي نادرة وغريبة حيث من الطبيعي أن يتناول الانسان ليتران ونصف من الماء يوميـاً ، وقال الدكتور إيماديربيشاير وهو مستشار للأغذية "إن الافراط في ترطيب الجسم بالسوائل يمكن أن يكون خطراً جداً، ولكن في حالة ساشا هذا أمر خارق للطبيعة وغير اعتيادي" .

المصدر: منتديات جلول لبنان - www.jalloullebanon.hooxs.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدمنة الماء تشرب أكثر من 44 ليتراً في اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جلول لبنان Forums Jalloul Lebanon :: منتديات لبنان العالمية :: منتدى العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلان فلاشي



جميع حقوق موقع جلول لبنان محفوظة 2010-2011-2012-2013-2014 @
ملاحظة: جميع المشاركات والمواضيع في موقع جلول لبنان لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
 | منتديات |دين الاسلامي| صور | افلام | العاب | برامج | فيديو | جوال |
سياسة الخصوصية

.: عدد زوار منتديات جلول لبنان :.